مواصلة التدريبات واجتماع الرئيس بالمدرب


مواصلة التدريبات واجتماع الرئيس بالمدرب



 

أدى فريق درجة الشباب الكروي مساء أمس حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” أدهم السلحدار” وذلك استعداداً للقاء النصر يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين،ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة. عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات التكتيكية في وسط الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض الجمل الخاصة. ليختتم المران بتقسيمه طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها: بناء الهجمة وانهاءها بالشكل الصحيح، ورفع الكرات العرضية للمهاجمين، والضغط على الخصم والتمركز بالشكل الصحيح.

 

من جهته أجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي مساء أمس المران الرئيسي للفريق على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل على ملعبه ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين احماء وتسخين ولياقية. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون النهج التكتيكي الخاص باللقاء ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب وقف من خلالها المدرب على التشكيل الأساسي للمباراة.

وسيغادر الفريق مساء اليوم إلى مدينة جدة، وذلك بعد أن يجرى مرانه الأخير  عصر أمس على الملعب الرديف بالنادي.

 

وعقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني مساء أمس اجتماعاً مع مدرب الفريق الكروي الأول ” الفارو غوتيريز” استعرض من خلاله استعدادات الفريق للقاء المرتقبل أمام الخليج يوم الخميس المقبل . كما ناقش الرئيس الشبابي مع المدرب مستويات الفريق في المواجهات الماضية،كذلك تمت مناقشة العديد من الأمور التي تخص الفريق الكروي الأول.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *