أخضر الصالات يتعادل مع البحرين و يلاقي الأردن‎


أخضر الصالات يتعادل مع البحرين و يلاقي الأردن‎



تعادل المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مع نظيره المنتخب البحريني بنتيجة هدفين مقابل هدفين في افتتاح مباريات المنتخبان في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا في أوزبكستان 2016م ، وكان المنتخب السعودي هو البادئ في التسجيل عن طريق عصام سفياني و عبدالعزيز العلوني وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء تمكن المنتخب البحريني من تعديل النتيجة .

وعلى نفس الصعيد يخوض غدًا (الجمعه) المنتخب ثاني مواجهاته في التصفيات وذلك عندما يتقابل مع المنتخب الأردني على صالة نيلاي الداخلية في ماليزيا . 

من جهته تحدث قائد المنتخب طلال الشهري عن مواجهة المنتخب السعودي و المنتخب البحريني في افتتاح مشوار المنتخبان في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في أوزبكستان 2016م و التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا المنتخبان و قال الحمدالله قدمنا أداء كبير و سنحت لنا العديد من الفرص و لكن لم نوفق و هذا هو حال كرة القدم و الحمدالله على كل حال ، و أضاف قائلا :”كنّا الأفضل و الأحق بالفوز من خلال تقدمنا بالنتيجة حتى آخر دقيقتين من عمر اللقاء لكننا لم نستطع المحافظة على تقدمنا”.

ووعد الشهري بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة غدًا أمام المنتخب الأردني الشقيق ، و طالب الشهري من السعوديين المتواجدين في ماليزيا بالحضور و المؤازرة في مواجهة غداً .

5ت 2ت 4ت 6ت 7ت


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *