العقيد تجاوز المحلية وواصل تحطيم الأرقام العالمية


العقيد تجاوز المحلية وواصل تحطيم الأرقام العالمية



ديربي السعودية – متابعات

تخطى لاعب النادي الأهلي المحترف السوري عمر السومة مرحلة تحطيم الأرقام في منافسات كرة القدم السعودية إلى تحقيق رقم عالمي جديد في تاريخ الكرة بعد أن أصبح أسرع لاعب كرة قدم يُسجل ٥٠ هدفاً في ٤٥ مباراة فقط .
بذلك يتجاوز ويتصدر أهم وأكثر لاعبي الكرة العالمية نجومية في مقدمتهم النجم الفرنسي تيري هينري الذي وصل للهدف رقم ٥٠ في ٤٧ مباراة ليعيدة السومه للمرتبة الثانية عالمياً ، فيما احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثاً بعد أن وصل لذات الرقم من الأهداف بعد ٥١ مباراة شارك فيها ، واحتل المرتبة الرابعة النجم السويدي ابراهيموفيتش الذي سجل هدفه الخمسين عقب أن شارك في ٥٩ مباراة إضافة إلى اللاعب الإنجليزي آندي كول الذي احتاج للمشاركة في ٦٥ مباراة حتى يسجل هدفه الخمسين .
وعلى الصعيد المحلي حطّم السومة الرقم المُسجل سابقاً بإسم لاعب الأهلي فيكتور سيموس الذي سجل هدفه الخمسين بعد سبعة وستين مشاركة .

وكان عمر السومة قد حقق أرقاماً قياسية على المستوى المحلي في الموسمين السابقين ، حيث فرض النجم السوري اسمه منذ اللحظات الأولى له في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد تحقيقه للقب هداف الدوري في الموسمين الماضيين ، كما كان للسومة رقم مميز وفريد في مشاركاته الخمسة وأربعين في الدوري المحلي التي تمكن خلالها من زيارة شباك كافة فرق الدوري التي واجهت الأهلي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *