بيسمارك : هدفنا نقاط الاتفاق و فلاته : جاهزون للمواجهة


بيسمارك : هدفنا نقاط الاتفاق و فلاته : جاهزون للمواجهة



ديربي السعودية _ الخبر
صرّح لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية المحترف البرازيلي بيسمارك فيريرا أن طموح الفريق من مواجهة شقيقه نادي الإتفاق في أستاد الامير محمد بن فهد بالدمام هو تحقيق الفوز وإستمرار الصورة التي ظهر بها الفريق بالجولة الأخيرة امام الرائد وتحقيق اول ثلاث نقاط بالدروي .
و أضاف بيسمارك أنه وزملائه مدركين مدى صعوبة المواجهة المقبلة أمام الإتفاق مساء يوم الجمعة و أنهم جاهزون لخوض هذا التحدي .
وذكر بيسمارك أن الجهاز الفني أعدّ الفريق على تلافي الاخطاء التي ظهرت في الجولات الماضية وذلك لتحسين صورة الفريق وتقديم ما يرضي طموح المشجع القدساوي بالإضافة إلى الحفاظ على الجانب الفني الذي ظهر عليه الفريق طوال هذا الموسم .
واختتم بيسمارك حديثه بأن الجماهير دائماً وابداً هي اللاعب رقم واحد في كرة القدم ، داعياً بذلك محبي القادسية للحضور والمؤازرة في مواجهة الإتفاق لتحقيق الثلاث نقاط وإرضائهم بالشكل المطلوب .
أكد مدافع نادي القادسية اللاعب عبدالمحسن فلاته على أن المؤازرة الجماهيرية المرجوة من المدرج القدساوي ستكون حافزاً كبيراً لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الإتفاق يوم الجمعة المقبل على أستاد الامير محمد بن فهد بالدمام .
و أضاف فلاته أن الجمهور موعود بتقديم مستويات تليق بتطلعاتهم ومختلفة عما ظهر عليه الفريق في الماضي وأن مباراة الرائد الماضية هي انطلاقة لجمع أكبر عدد من النقاط من دوري جميل للمحترفين لإسعادهم .
وختم فلاته حديثه بأن الفريق سيسعى بكامل جهده لاستغلال عامل الروح والجمهور بشكل إيجابي لتحقيق الثلاث نقاط متوقعاً بأن تظهر المباراة بصورة جميلة وممتعة لجميع الجماهير الرياضية عامة وجماهير القادسية بشكل خاص خصوصاً أمام الغريم التقليدي الإتفاق والباحث هو الآخر على الثلاث نقاط بعد المباراة التي خسرها في الجولة السابقة .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *