انطلاق بطولة العيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس


انطلاق بطولة العيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس



ديربي السعودية _ متابعات

تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ، تنطلق غداً بطولة عيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس للتايكوندو قتال ، والكاراتيه الكاتا ، والجودو قتال والتي ستقام على صالة مدينة خليفة الرياضية يومي 9 و 10 ديسمبر الحالي احتفالاً بعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد .

وستقام بطولة الكاراتيه الكاتا والجودو قتال غداً 9 ديسمبر الحالي انطلاقاً من الساعة الثالثة عصراً حتى الثامنة مساءً تحت إشراف المدير الفني للكاراتيه والكاتا عمر معوض ومدرب المنتخب نبيل الرفاعي والمدير الفني للجودو خالد العريفي .

فيما ستقام بطولة التايكوندو قتال يوم السبت 10 ديسمبر الحالي ، وقرر الاتحاد اختيار لاعبي المنتخب الوطني لفئتي الرجال والشباب للعام 2017 من المشاركين في البطولة ، حيث سيشرف على البطولة الكابتن توفيق نويصر المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس .

وأكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على إقامة البطولة السنوية التي تقام احتفالاً بعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد .

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الاتحاد شكل اللجان العاملة في البطولتين حرصاً من الاتحاد بإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية وفنية خاصة انها ستشهد اختيار لاعبي للمنتخبات الوطنية ، مشيراً إلى أن الاتحاد حقق العديد من الأهداف خلال البطولات السابقة التي نظمها الاتحاد .

وأكد الكابتن توفيق نويصر المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن بطولة العيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس للتايكوندو الكاراتيه والكاتا سوف تشهد اختيار لاعبي المنتخب الوطني لفئتي الرجال والشباب للتايكوندو ، مبيناً أن الاختيار سوف يكون عن طريق اللجنة التي تم تشكيلها ، وسيشرف على البطولة توفيق نويصر وعلي العرادي رئيس لجنة البطولات وهشام البوفلاسة رئيس لجنة الحكام .

وأكد الكابتن توفيق نويصر أن المشاركين في البطولة سيكونوا من العديد من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والمراكز الخاصة بالتايكوندو من مختلف أنحاء مملكة البحرين ، ووجه كافة الأندية والمراكز والأكاديميات المنضوية تحت مظلة الاتحاد للحضور المبكر للبطولات التي سينظمها الاتحاد احتفالاً بعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد .

وأوضح توفيق نويصر أن البطولات سوف تكون قوية خاصة ان كافة الاندية استعدت جيداً للمشاركة فيها ، متوقعاً أن تشهد إثارة وندية من كافة اللاعبين واللاعبات المشاركين .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *