الحقباني يهدي الوطن أقوى البطولات الأمريكية بعد أن هزم المصنف الأول‎


الحقباني يهدي الوطن أقوى البطولات الأمريكية بعد أن هزم المصنف الأول‎



ديربي السعودية – ناصر المسفر ( الرياض )

واصل كابتن المنتخب السعودي للتنس تحت 12 سنة النجم الواعد سعود الحقباني حصد الالقاب الأمريكية ، بعد أن حقق أول من أمس كأس بطولة ” بلتيمور” في ولاية ميرلاند التي تعد أكبر بطولات الاتحاد الامريكي للتنس  للناشئين .

وكان الحقباني قد فاز في المباراة النهائية على المصنف الأول في البطولة ” أندرو ديل ” والذي يحظى بدعم ورعاية كبيرة من قبل الاتحاد الامريكي للتنس ، بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة (٦/٢  ٢/٦  ٤/٥) بعد أن انسحب اللاعب الامريكي في أخر نقطة بعد مباراة ماراثونية دامت ثلاث ساعات ، وتميز الحقباني خلال اللقاء الظهور بلياقة عالية والصبر وتقليل الأخطاء والضغط على المنافس بشكل كبير .

وبعد الفوز في البطولة الثانية التي تقام تحت إشراف الإتحاد الأمريكي وجمعه لــ (750) نقطة تربع على قائمة الترتيب في شرق الولايات المتحدة الامريكية .

يُذكر أن سعود الحقباني قاد منتخب بلاده ” السعودية ” الشهر الماضي لتحقيق كأس العرب والميدالية الذهبية في إنجاز غير مسبوق بتاريخ التنس السعودية ،  كما حافظ على لقبه العربي للمرة الثانية على التوالي .

ويحظى اللاعب بدعم ومتابعة من قبل اللجنة الأولمبية السعودية ورئيس الإتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران الذي يعول عليه كثيراً في الاستحقاقات القادمة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *