ستامب يجري محاضرة للاعبين الشباب و يطالبهم بنسيان مباراة الرائد


ستامب يجري محاضرة للاعبين الشباب و يطالبهم بنسيان مباراة الرائد



ديربي السعودية – مانع العتيبي ( جدة )

أقام مدرب الفريق الأول بنادي الشباب  لكرة القدم  (ستامب ) قبل بداية التدريبات محاضرة للاعبين طالبهم بنسيان المباراة السابقة وتلافي الأخطاء في المباريات المقبلة والتفكير بالمرحلة القادمة ، وفي نهاية المحاضرة استعرض لهم البرنامج التدريبي المعد للفترة المقبلة .

و كان الفريق الشبابي قد أجرى تدريباته عصر اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدربهم ( ستامب ) ، الذي بدأ مرانه بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة  ( مشاري الصيرم ) ، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين ، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تدريبات إسترجاعيه ، بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبون ( الغير مشاركون في لقاء الرائد ) والتي أكتفت بتدريبات داخل صالة الحديد بقيادة مساعد المدرب  (عبد اللطيف الحسيني ) .

فيما منح الألماني ( ستامب ) رباعي الفريق ( وليد عبد الله – ماجد المرشدي – عبد الملك الخيبري – نايف هزازي ) راحة عن تدريبات الفريق .

و منح مدرب الفريق الشبابي ( ستامب ) اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة خمسة أيام ابتداءً من يوم غد السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل .

1 (6)

2 (3)

7 (3)

9 (1)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *