صحيفة انجليزية تصف تصرفات الشمراني بالقبيحة


صحيفة انجليزية تصف تصرفات الشمراني بالقبيحة



ديربي السعودية – ( متابعات ) 

ألقت صحيفة ( الديلي ميل ) البريطانية الشهيرة أهتماماً كبيراً بنهائي آسيا بين الهلال و سيدني الأسترالي و الذي أنتهى بفوز الأخير بالبطولة ، و ركزت الصحيفة إهتمامها الأكبر على تصرفات اللاعب ناصر الشمراني مهاجم الفريق الهلالي و الذي أعتدى بالبصق على لاعب سيدني ماثيو سبيرانوفيتش .

و قالت الصحيفة أن النهائي آلاسيوي شهد بصق و نطح بالرأس و ليزر من الجانب السعودي ، مشيرة بأنها تعد مناظر قبيحة من السعودية في نهائي آسيا و الذي توج به سيدني ذو الثلاث سنوات .

و أضافت الصحيفة قائلة أن سيدني يصبح أول فريق من الدوري الأسترالي يفوز بدوري أبطال آسيا ن و ذلك بمجموع المباراتين بعد التعادل السلبي في إياب البطولة ، و كان سيدني قد فاز في ملعبه بهدف دون رد على الهلال في ذهاب النهائي .

و تابعت الصحيفة البريطانية قائلة  أن رد فعل الفريق الخاسر كانت مريرة حيث قام اللاعب ناصر الشمراني بالبصق على وجه لاعب ويسترن سيدني ( ماثيو سبيرانوفيتش ) ، مما أثار مشاجرة بين الجانبين أنتهت بأبعادهم عن بعض ، مشيرة إلى أن ناصر الشمراني قام بنطح لاعب سيدني في الوقت المحتسب بدل الضائع .

و أردفت الصحيفة قائلة بأن حتى حارس ويسترن سيدني ( كوفيتش ) لم يسلم من جماهير الهلال البالغ عددها 70 ألف مشجع ، حيث سلطت على عينه الليزر رغم قرب إنتهاء المباراة و تتويج سيدني باللقب ، و نقلت الصحيفة تصريحات لحارس الفريق الأسترالي البالغ من العمر ما يقارب ال ( 43 عاماً ) الذي أختير كأفضل لاعب في  البطولة حيث قال أنه فخور بهذا اللقب و أن ليلة التتويج كانت خاصة و لن ينساها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *